النظام الأساسي

قبل استخدام متجر HTTPS://BIRDYWING.AE/ عبر الإنترنت ، يتعين على العملاء قراءة اللوائح.

قواعد المتجر عبر الإنترنت

HTTPS://BIRDYWING.AE/

  1. الأحكام العامة
  2. تعريفات
  3. نوع ونطاق الخدمات الإلكترونية
  4. شروط تقديم وإبرام العقود لتقديم الخدمات الإلكترونية
  5. شروط إبرام عقود البيع
  6. طرق الدفع
  7. التكلفة والوقت وطرق التسليم
  8. شروط إنهاء عقود تقديم الخدمات الإلكترونية
  9. ضمان المنتج
  10. إجراءات الشكاوى
  11. الحق في الانسحاب من العقد
  12. الملكية الفكرية
  13. الأحكام المتعلقة برواد الأعمال (B2B)
  14. حكم نهائي

الأحكام العامة

  1. المتجر الإلكتروني الذي يعمل على العنوان HTTPS://BIRDYWING.AE/ تديره شركة Birdywing – دخلت ماريان سيكورا في السجل المركزي والمعلومات الخاصة بالنشاط الاقتصادي لجمهورية بولندا التي يحتفظ بها الوزير المسؤول عن الاقتصاد وعنوان مكان العمل وعنوان الخدمة: ul. Fantazja 32، Gorzyce، NIP: 8672229368 ، عنوان البريد الإلكتروني: [email protected] ، هاتف. +48 783517443.
  2. يعمل متجر HTTPS://BIRDYWING.AE/ وفقًا للشروط المنصوص عليها في هذه اللوائح.
  3. تحدد اللوائح أنواع ونطاق الخدمات المقدمة إلكترونيًا من قبل متجر BIRDYWING ، وقواعد تقديم هذه الخدمات ، وشروط إبرام العقود وإنهائها لتقديم الخدمات الإلكترونية واتفاقيات مبيعات المنتجات ، فضلاً عن إجراءات الشكوى.
  4. يلتزم كل مستلم خدمة ، عند اتخاذ خطوات لاستخدام الخدمات الإلكترونية لمتجر BIRDYWING ، بالامتثال لأحكام هذه اللوائح.
  5. شرط تقديم العميل لطلب في المتجر هو قراءة اللوائح وقبول أحكامها في وقت تقديم الطلب.
  6. يجري متجر BIRDYWING مبيعات التجزئة للمنتجات عبر الإنترنت في بولندا ودول الاتحاد الأوروبي الأخرى.
  7. المنتجات المعروضة في المتجر جديدة وخالية من العيوب القانونية وتم وضعها بشكل قانوني في السوق البولندية.
  8. في الأمور التي لا تغطيها هذه اللوائح ، تطبق الأحكام
  9. قانون تقديم الخدمات الإلكترونية الصادر في 18 يوليو 2002 (جريدة القوانين رقم 144 ، البند 1204 وتعديلاته) ،
  10. قانون حقوق المستهلك الصادر في 30 مايو 2014 (جريدة القوانين لعام 2014 ، البند 827) ،
  11. قانون القانون المدني الصادر في 23 أبريل 1964 (جريدة القوانين رقم 16 ، البند 93 ، بصيغته المعدلة) والأحكام الأخرى ذات الصلة في القانون البولندي.

تعريفات

  1. يوم العمل – يوم واحد من الاثنين إلى الجمعة ، باستثناء أيام العطل الرسمية.
  2. نموذج التسجيل – نموذج متاح على الموقع الإلكتروني https://birdywing.ae/ يسمح لك بإنشاء حساب.
  3. نموذج الطلب – نموذج متاح على الموقع الإلكتروني https://birdywing.ae/ يسمح بتقديم طلب.
  4. المستهلك – شخص طبيعي يقوم بإجراء معاملة قانونية مع رائد الأعمال لا تتعلق مباشرة بأعماله أو نشاطه المهني.
  5. العميل – مستلم الخدمة الذي ينوي إبرام أو إبرام اتفاقية مبيعات مع البائع.
  6. الحساب – مميز باسم فردي (تسجيل دخول) وكلمة مرور ، وهي مجموعة من الموارد في نظام تكنولوجيا المعلومات لمقدم الخدمة ، والتي يتم فيها جمع بيانات مستلم الخدمة ، بما في ذلك معلومات حول الطلبات المقدمة.
  7. الشروط والأحكام – لوائح المتجر هذه.
  8. STORE – المتجر الإلكتروني لموفر الخدمة والذي يعمل على https://birdywing.ae/. البائع ، مقدم الخدمة – Birdywing – ماريان سيكورا ، نيب 8672229368 ul. Fantazja 32 ، Gorzyce ، عنوان البريد الإلكتروني:
  9. [email protected] ، هاتف. +48 783517443 ..
  10. المنتج – عنصر أو خدمة منقولة متوفرة في المتجر ، وهي موضوع اتفاقية المبيعات بين العميل والبائع.
  11. اتفاقية البيع – اتفاقية بيع المنتج المبرمة بين العميل والبائع عبر المتجر.
  12. متلقي الخدمة – شخص طبيعي أو اعتباري أو وحدة تنظيمية بدون شخصية اعتبارية ، والتي يمنحها القانون الأهلية القانونية باستخدام الخدمة الإلكترونية.
  13. الخدمة الإلكترونية – خدمة يقدمها مزود الخدمة إلكترونيًا إلى متلقي الخدمة عبر المتجر.
  14. ORDER – إعلان العميل عن الإرادة يشكل عرضًا لإبرام اتفاقية مبيعات المنتج مع البائع.

نوع ونطاق الخدمات الإلكترونية

  1. يتيح مزود الخدمة استخدام الخدمات الإلكترونية عبر المتجر ، مثل:
  2. إبرام اتفاقيات مبيعات المنتج ،
  3. الاحتفاظ بحساب في المتجر.
  4. يتم توفير الخدمات الإلكترونية للعملاء في المتجر وفقًا للشروط المحددة في اللوائح.
  5. لمقدم الخدمة الحق في نشر محتوى إعلاني على موقع المتجر. هذا المحتوى هو جزء لا يتجزأ من المتجر والمواد المعروضة فيه.

شروط تقديم وإبرام عقود تقديم الخدمات الإلكترونية

  1. تقديم الخدمات الإلكترونية المحددة في الفصل الثالث النقطة 1 من اللوائح من قبل مزود الخدمة مجاني.
  2. المدة التي تم فيها إبرام العقد:
  3. يتم إبرام عقد تقديم الخدمات الإلكترونية التي تتمثل في الاحتفاظ بحساب في المتجر لفترة غير محددة.
  4. يُبرم عقد تقديم الخدمات الإلكترونية الذي يتمثل في إمكانية تقديم طلب في المتجر لفترة زمنية محددة وينتهي عند تقديم الطلب أو توقف العميل عن تقديمه.
  5. المتطلبات الفنية اللازمة للتعاون مع نظام تكنولوجيا المعلومات والاتصالات الذي يستخدمه مقدم الخدمة:
    1. كمبيوتر مع الوصول إلى الإنترنت،
    2. الوصول إلى البريد الإلكتروني ،
    3. متصفح الإنترنت،
    4. تمكين ملفات تعريف الارتباط وجافا سكريبت في متصفح الويب.
  6. يلتزم مستلم الخدمة باستخدام المتجر بطريقة تتفق مع القانون والأخلاق فيما يتعلق باحترام الحقوق الشخصية وحقوق الملكية الفكرية للأطراف الثالثة.
  7. يلتزم متلقي الخدمة بإدخال البيانات وفقًا للحقائق.
  8. يحظر على متلقي الخدمة تقديم محتوى غير قانوني.

شروط إبرام اتفاقيات البيع

  1. لا تشكل المعلومات الموجودة على موقع المتجر الإلكتروني عرضًا بالمعنى المقصود في القانون. من خلال تقديم الطلب ، يقدم العميل عرضًا لشراء منتج معين وفقًا للشروط المحددة في وصفه.
  2. سعر المنتج الموضح على موقع المتجر على الويب موضح بالزلوتي البولندي (PLN) ويتضمن جميع المكونات. السعر لا يشمل تكاليف التوصيل.
  3. سعر المنتج المعروض على موقع المتجر ملزم في وقت تقديم العميل للطلب. لن يتغير هذا السعر بغض النظر عن تغيرات الأسعار في المتجر ، والتي قد تحدث للمنتجات الفردية بعد أن يقدم العميل طلبًا.
  4. تحتوي المنتجات في العرض الترويجي (البيع) على عدد محدود من القطع وستتم معالجة الطلبات الخاصة بها بالترتيب الذي تم استلامها به حتى نفاد مخزون منتج معين.
  5. من أجل تقديم طلب ، لا يُطلب من العميل تسجيل حساب في المتجر.
  6. يمكن تقديم الطلبات عبر الموقع الإلكتروني باستخدام نموذج الطلب (المتجر https://birdywing.ae/) – 24 ساعة في اليوم طوال العام.
  7. ينفذ المتجر الطلبات المقدمة من الاثنين إلى الجمعة خلال ساعات عمل المتجر ، أي من 8:00 إلى 18:00. الطلبات المقدمة في أيام العمل بعد الساعة 4.00 مساءً أيام السبت والأحد والعطلات الرسمية ستتم معالجتها في يوم العمل التالي.
  8. إبرام اتفاقية البيع.
    1. لإبرام اتفاقية مبيعات ، من الضروري أن يقدم العميل طلبًا مقدمًا باستخدام الطرق التي يوفرها البائع.
    2. بعد تقديم الطلب ، يؤكد البائع على الفور استلامه أثناء قبول الطلب ، مما يُلزم العميل بطلبه. يتم تأكيد استلام وقبول أمر التنفيذ عن طريق إرسال رسالة بريد إلكتروني تتضمن:
      • تأكيد جميع العناصر الأساسية للأمر ،
      • إعلان الحق في الانسحاب من العقد ،
      • تعليمات بشأن الحق في الانسحاب من العقد ،
      • هذه اللوائح.
    3. عند استلام العميل للبريد الإلكتروني المشار إليه في النقطة 8 مضاءة. ب) يتم إبرام اتفاقية مبيعات بين العميل والبائع.
  9. سيتم تأكيد كل اتفاقية بيع من خلال إثبات الشراء الذي سيتم إرفاقه بالعبوة.

طرق الدفع

  1. يوفر البائع طرق الدفع التالية:
  2. الدفع عند التسليم لما يسمى التنزيل ،
  3. الدفع عبر خدمات الدفع الإلكتروني (tpay.com).
  4. في حالة الدفع عن طريق التحويل المصرفي ، يجب أن يتم الدفع إلى رقم الحساب المصرفي
    98 1020 4913 0000 9502 0162 3198 (PKO BP.) Birdywing – ماريان سيكورا ، نيب 8672229368 ul. فانتازجا 32 ، جورزيز. في عنوان التحويل ، أدخل “رقم الأمر …… ..”
  5. في حالة الدفع عند الاستلام ، يتم إرسال الطرد بعد التحقق من صحة بيانات العنوان.
  6. في حالة الدفع عن طريق خدمات الدفع الإلكتروني ، يقوم العميل بالدفع قبل بدء الطلب. تتيح لك خدمات الدفع الإلكتروني إجراء المدفوعات عن طريق بطاقة الائتمان أو التحويل السريع من البنوك البولندية المختارة. لن يتم شحن المنتج إلا بعد دفع ثمنه.
  7. يلتزم العميل بدفع السعر بموجب اتفاقية المبيعات في غضون 3 أيام عمل من تاريخ إبرامها ، ما لم تنص اتفاقية المبيعات على خلاف ذلك.

التكلفة والوقت وطرق التسليم

  1. يتم تحديد تكاليف تسليم المنتج أثناء عملية الطلب وتعتمد على اختيار طريقة الدفع وطريقة التسليم للمنتج الذي تم شراؤه.
  2. يتم شحن المنتجات المشتراة في المتجر عبر شركة توصيل (DPD).
  3. يجوز للعميل استلام المنتج شخصيًا على العنوان التالي: ul. Fantazja 32 Gorzyce 39-42 Gorzyce
  4. يتكون تاريخ تسليم المنتج من وقت إكمال المنتج ووقت تسليم المنتج بواسطة شركة النقل:
  5. الوقت اللازم لإكمال المنتج هو من 3 إلى 10 أيام عمل.
  6. يتم تسليم المنتج من قبل شركة النقل في التاريخ الذي أعلنه الناقل ، أي من يوم إلى يومي عمل (يتم التسليم فقط في أيام العمل ، باستثناء أيام السبت والأحد والعطلات).

شروط إنهاء عقود تقديم الخدمات الإلكترونية

  1. إنهاء عقد تقديم الخدمات الإلكترونية:
  2. يجوز إنهاء عقد تقديم خدمات إلكترونية ذات طبيعة مستمرة وغير محددة (صيانة الحساب).
  3. يجوز لمتلقي الخدمة إنهاء العقد بأثر فوري ودون إبداء الأسباب عن طريق إرسال بيان مناسب عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: [email protected]
  4. يجوز لمزود الخدمة إنهاء عقد تقديم خدمات إلكترونية ذات طبيعة مستمرة وغير محددة في حالة مخالفة متلقي الخدمة للوائح ، لا سيما عندما يقدم محتوى غير قانوني بعد دعوة مسبقة غير ناجحة لوقف الانتهاكات مع موعد نهائي مناسب. في مثل هذه الحالة ، ينتهي العقد بعد 7 أيام من تاريخ تقديم إعلان الإرادة لإنهائه (فترة الإخطار).
  5. يؤدي الإنهاء إلى إنهاء العلاقة القانونية ذات التأثير في المستقبل.
  6. يجوز لمقدم الخدمة ومتلقي الخدمة إنهاء عقد تقديم الخدمات الإلكترونية في أي وقت باتفاق الطرفين.

ضمان المنتج

  1. جميع المنتجات المعروضة في المتجر لها ضمان الشركة المصنعة المطبق في أراضي جمهورية بولندا.
  2. فترة الضمان للمنتجات هي 12 شهرًا ويتم احتسابها من تاريخ تسليم المنتج للعميل.
  3. المستند الذي يستحق حماية الضمان هو إثبات الشراء: إيصال أو فاتورة.
  4. لن يتم النظر في الشكاوى المتعلقة بالأضرار الميكانيكية للطرود ، والتي تنشأ أثناء النقل ، إلا على أساس تقرير الضرر الذي تم إعداده في يوم استلام الطرد. يجب أن يوقع على التقرير الناقل (المورد) والعميل “؛

إجراء الشكوى

  1. مطالبات الضمان:
  2. تم تحديد أساس ونطاق مسؤولية البائع تجاه العميل الذي هو مستهلك ، بموجب الضمان الذي يغطي العيوب المادية والقانونية ، في قانون القانون المدني الصادر في 23 أبريل 1964 (مجلة القوانين رقم 16 ، البند 93 ، بصيغته المعدلة )
  3. يمكن إجراء الإخطارات حول العيوب المتعلقة بالمنتج وإرسال طلب ذي صلة عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: [email protected]
  4. في رسالة البريد الإلكتروني أعلاه ، يرجى تقديم أكبر قدر ممكن من المعلومات والظروف فيما يتعلق بموضوع الشكوى ، ولا سيما نوع وتاريخ حدوث المخالفة وتفاصيل الاتصال. ستعمل المعلومات المقدمة على تسهيل وتسريع النظر في الشكوى من قبل البائع.
    عندما يكون ذلك ضروريًا لتقييم العيوب المادية للمنتج ، فيجب تسليمه إلى العنوان التالي: Ul. فانتازجا 32 جورزي 39-432
  5. سيرد البائع على طلب العميل على الفور ، في موعد لا يتجاوز 14 يومًا. يتم إرسال الرد على الشكوى إلى عنوان البريد الإلكتروني المقدم من العميل أو بطريقة أخرى يقدمها العميل.
  6. في حالة وجود شكوى من عميل هو مستهلك – فإن عدم النظر في الشكوى في غضون 14 يومًا هو بمثابة أخذها في الاعتبار.
  7. فيما يتعلق بشكوى العميل وهو مستهلك ، يغطي البائع تكاليف جمع وتسليم واستبدال المنتج بمنتج خالٍ من العيوب.
  8. الشكاوى المتعلقة بتقديم الخدمات الإلكترونية من قبل مزود الخدمة:
  9. يمكن تقديم الشكاوى المتعلقة بتوفير الخدمات الإلكترونية عبر المتجر من قبل مستلم الخدمة عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: [email protected]
  10. في البريد الإلكتروني أعلاه ، يرجى تقديم أكبر قدر ممكن من المعلومات والظروف فيما يتعلق بموضوع الشكوى ، ولا سيما نوع وتاريخ حدوث المخالفة وتفاصيل الاتصال. ستعمل المعلومات المقدمة على تسهيل وتسريع النظر في الشكوى من قبل مزود الخدمة بشكل كبير.
  11. يتم النظر في الشكوى من قبل مزود الخدمة على الفور ، في موعد لا يتجاوز 14 يومًا.
  12. يتم إرسال رد مقدم الخدمة على الشكوى إلى عنوان البريد الإلكتروني الخاص بالعميل المقدم في الشكوى أو بطريقة أخرى يقدمها العميل.

الحق في الانسحاب من العقد

  1. يجوز للعميل الذي هو أيضًا مستهلك أبرم عقدًا عن بعد الانسحاب منه دون إبداء الأسباب من خلال تقديم بيان مناسب كتابيًا في غضون 14 يومًا. للوفاء بهذا الموعد ، يكفي إرسال إعلان الانسحاب من العقد المقدم من المتجر.
  2. في حالة الانسحاب من العقد ، تعتبر اتفاقية البيع باطلة ويتم إعفاء المستهلك من أي التزامات. ما شهده الطرفان يتم إرجاعه دون تغيير ، ما لم يكن التغيير ضروريًا داخل الإدارة العادية. يجب أن يتم الإرجاع على الفور ، في موعد لا يتجاوز 14 يومًا.
  3. يتحمل المستهلك مسؤولية انخفاض قيمة المنتج نتيجة استخدامه بطريقة تتجاوز ما هو ضروري لتحديد طبيعة المنتج وخصائصه وعمله.
  4. سيقوم البائع برد قيمة المنتج إلى جانب تكاليف تسليمه باستخدام نفس طريقة الدفع التي يستخدمها المستهلك ، ما لم يوافق المستهلك صراحةً على طريقة إرجاع مختلفة ، والتي لا تنطوي على أي تكاليف بالنسبة له.
  5. إذا اختار المستهلك طريقة لتسليم المنتج بخلاف أرخص طريقة للتسليم القياسي يقدمها المتجر ، فلن يكون البائع ملزمًا برد التكاليف الإضافية التي تكبدها المستهلك.
  6. المستهلك المنسحب من اتفاقية المبيعات ، وفقًا للنقطة 1 من هذا الفصل ، يتحمل فقط تكاليف إعادة المنتج إلى البائع.
  7. يتم احتساب فترة الأربعة عشر يومًا التي يجوز للمستهلك خلالها الانسحاب من العقد من اليوم الذي استحوذ فيه المستهلك على المنتج.
  8. لا يحق للمستهلك الانسحاب من عقد عن بعد في حالة اتفاقية البيع:
  9. التي يكون فيها موضوع الخدمة سلعة غير مسبقة الصنع ، يتم تصنيعها وفقًا لمواصفات المستهلك أو لتلبية احتياجاته الفردية ،
  10. حيث يكون موضوع الخدمة سلعة يتم تسليمها في عبوة محكمة الغلق ، ولا يمكن إرجاعها بعد فتح العبوة لأسباب تتعلق بالحماية الصحية أو النظافة ، إذا تم فتح العبوة بعد التسليم.
  11. حق الانسحاب من اتفاقية المبيعات متاح لكل من البائع والعميل (المستهلك) في حالة فشل الطرف الآخر في أداء التزاماته خلال فترة محددة بدقة.

الملكية الفكرية

  1. جميع المحتويات المنشورة على الموقع الإلكتروني https://birdywing.ae/ محمية بموجب حقوق النشر وهي الشركة – Birdywing – MARIAN SIKORA، NIP 8672229368 ul. فانتازجا 32 ، جورزيز. يتحمل مستلم الخدمة المسؤولية الكاملة عن الضرر الذي يلحق بمزود الخدمة ، والناجم عن استخدام أي محتوى على موقع https://birdywing.ae/ دون موافقة مقدم الخدمة.
  2. أي استخدام من قبل أي شخص ، دون الحصول على موافقة كتابية صريحة من مزود الخدمة ، لأي من العناصر المكونة لمحتوى ومحتوى الموقع https://birdywing.ae/ يعد انتهاكًا لحقوق الطبع والنشر لمزود الخدمة وينتج عنه أضرار مدنية وجنائية مسؤولية.

 

الأحكام المتعلقة بشركات الأعمال (B2B)

  1. يحتوي هذا الفصل على أحكام تنطبق فقط على العملاء من غير المستهلكين.
  2. يحق للبائع الانسحاب من اتفاقية المبيعات المبرمة مع العميل الذي ليس مستهلكًا خلال 14 يوم عمل من تاريخ إبرامها. قد يتم الانسحاب من اتفاقية المبيعات في هذه الحالة دون إبداء سبب ولا يؤدي إلى أي مطالبات من جانب العميل الذي ليس مستهلكًا ضد البائع.
  3. يحق للبائع تقييد طرق الدفع التي يوفرها فيما يتعلق بالعملاء الذين ليسوا مستهلكين ، بما في ذلك المطالبة بالدفع المسبق لجزء أو كل سعر البيع ، بغض النظر عن طريقة الدفع التي اختارها العميل وحقيقة إبرام اتفاقية البيع.
  4. يتم نقل الفوائد والأعباء المتعلقة بالمنتج بالإضافة إلى مخاطر الفقد أو التلف العرضي للمنتج إلى العميل الذي ليس مستهلكًا عندما يتم تحرير المنتج من قبل البائع لشركة النقل. في مثل هذه الحالة ، لن يكون البائع مسؤولاً عن أي خسارة أو عيب أو تلف للمنتج ينشأ من لحظة قبول المنتج للنقل حتى تسليمه إلى العميل ، وكذلك عن التأخير في نقل الشحنة.
  5. في حالة إرسال المنتج إلى العميل عبر ناقل ، يلتزم العميل غير المستهلك بفحص الطرد في الوقت المناسب وبالطريقة المعتمدة لهذه الطرود. إذا وجدت أن المنتج قد فُقد أو تعرض للتلف أثناء النقل ، فإنه ملزم بتنفيذ جميع الإجراءات اللازمة لتحديد مسؤولية الناقل.
  6. يجوز لمقدم الخدمة إنهاء عقد تقديم الخدمات الإلكترونية بأثر فوري ودون إبداء الأسباب عن طريق إرسال إشعار الإنهاء إلى متلقي الخدمة الذي ليس مستهلكًا.

حكم نهائي

  1. يتم إبرام الاتفاقات المبرمة من خلال المتجر وفقًا للقانون البولندي.
  2. في حالة عدم امتثال أي جزء من اللوائح مع القانون المعمول به ، تسري الأحكام ذات الصلة من القانون البولندي بدلاً من الحكم المطعون فيه في اللوائح.
  3. سيتم حل أي نزاعات تنشأ عن اتفاقيات المبيعات بين المتجر والمستهلكين أولاً عن طريق التفاوض ، بهدف التسوية الودية للنزاع. ومع ذلك ، إذا لم يكن ذلك ممكنًا أو سيكون غير مرضي لأي من الطرفين ، فسيتم حل النزاعات من قبل محكمة مشتركة مختصة ، وفقًا للنقطة 4 من هذا الفصل.
  4. تسوية المنازعات للمحكمة:
  5. يجب تقديم أي نزاعات تنشأ بين مقدم الخدمة ومتلقي الخدمة (العميل) وهو أيضًا مستهلك إلى المحاكم المختصة وفقًا لأحكام قانون الإجراءات المدنية الصادر في 17 نوفمبر 1964 (جريدة القوانين رقم 43 ، 296 بصيغته المعدلة).
  6. يجب تقديم أي نزاعات تنشأ بين مقدم الخدمة ومتلقي الخدمة (العميل) الذي ليس أيضًا مستهلكًا إلى المحكمة ذات الاختصاص القضائي على مقر مقدم الخدمة.
  7. يحق للعميل المستهلك أيضًا استخدام حل النزاعات خارج المحكمة ، ولا سيما عن طريق تقديم ، بعد انتهاء إجراءات الشكوى ، طلبًا لبدء الوساطة أو طلبًا للنظر في القضية من قبل محكمة تحكيم. (يمكن تحميل التطبيق من الموقع http://www.uokik.gov. pl / download.php؟ file = 6223). قائمة محاكم تحكيم المستهلك الدائمة العاملة في مفتشيات المقاطعات للتفتيش التجاري متاحة على الموقع الإلكتروني: http://www.uokik.gov.pl/wazne_adresy.php#faq596). يمكن للمستهلك أيضًا استخدام المساعدة المجانية من محقق الشكاوى الخاص بالمستهلكين (البلدية) أو منظمة اجتماعية تشمل مهامها القانونية حماية المستهلك. الانتصاف خارج المحكمة بعد اكتمال إجراءات الشكوى مجاني.

 

Shopping cart
Sign in

No account yet?

Create an Account
قانون ملفات تعريف الارتباط
نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك على موقعنا. من خلال تصفح هذا الموقع ، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط.
AcceptMore info